ae.blackmilkmag.com
وصفات جديدة

البغال الحلوى - أصابع الفطيرة

البغال الحلوى - أصابع الفطيرة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


اخلطي الجبن مع البيض والملح وسكر الفانيليا والزبيب (حسب الرغبة). إذا كنت تريد أن تكون حشوة حلوة ، فقم بإعدادها بالمكونات المذكورة أعلاه ، إذا كنت ترغب في الحصول على حشوة أكثر ملوحة - أقترح عليك استبعاد السكر والفانيليا وإضافة حوالي 100 جرام من الجبن المبشور في تركيبة الجبن لملء الفطائر.

اخبز الفطائر واستمر على النحو التالي:

نأخذ حوالي 10 فطائر ، مكدسة فوق بعضها البعض ونقطعها إلى 4 أجزاء متساوية. تابع للحصول على الصور. على كل مثلث يتم الحصول عليه ، نضيف حشوة الجبن بملعقة صغيرة ونلفها على شكل قرون ، ونضع الزوايا بالداخل. شاهد الصور.

نحصل على هذه الأصابع ، مرتبة على صينية مبطنة بورق الخبز ، مدهونة بالزبدة مسبقًا على الجانب حيث توضع الأصابع. رتب كل الفطائر في صفوف على هذا الدرج.

بعد توزيع كل أصابع الفطائر على الصينية ، دهنوا ورقة أخرى من ورق الخبز بالزبدة على جانب واحد وضعيها فوق الأصابع. نقلب الأصابع الأخرى عن باقي الفطائر ونرتبها بنفس الطريقة في الصينية. تُدهن بالزبدة المتبقية ، مذابة أو مذابة ورقة أخرى ، فقط على الجانب ، والتي ستلتصق بالفطائر وتغطي الفطائر على سطح الصينية بأكملها.

نضع الصينية في مكان بارد حتى نخبزها لتقديمها. سخني الفرن جيداً حتى 200 درجة وضعي الصينية. في 5 دقائق ، خففي الحرارة إلى 140 درجة واخبزي الفطائر لمدة 15-20 دقيقة أخرى. في المجموع 20-25 دقيقة.

احرصي على عدم تقليل وقت الخبز ، لأن الزبدة فقط هي التي تذوب ، والأصابع وحدها لن تخبز. كما تريد ، أثناء الخبز - في 15 دقيقة يمكنك إزالة ورق الخبز حتى يصبح لونه بنيًا قليلاً. نحن نقدمها ساخنة وساخنة ، بعد أن تبرد فهي ليست لذيذة.


حلويات

يبحث الحلويات لذيذة وصحية لتحضيرها لطفلك؟ ستجد هنا أفضل وصفات الحلويات المختارة بعناية لك ولعائلتك!

نوع الطعام -

  • فاتح للشهية (247)
  • مشروبات (60)
  • الشوربات (61)
  • حلويات (362)
    • مربى (14)
    • ملفات تعريف الارتباط (37)
    • أحجار كريمة (7)
    • ايس كريم (22)
    • فطائر (41)
    • الكيك (182)
    • الكيك (30)
    • ملفات تعريف الارتباط (12)
    • بودينج (18)
    • شوكولاتة (5)
    • الفطائر (29)

    طريقة التحضير +

    بعد الموسم +

    المكون الرئيسي +

    وقت التحضير +

    حسب الأصل +

    • رومانيستي (113)
    • إيطالية (168)
    • اليونانية (19)
    • الأمريكية (39)
    • بلغاريا (2)
    • فرنسية (26)
    • الصينية (19)
    • هندي (22)
    • تركية (17)
    • المكسيكية (12)
    • إسبانية (8)
    • المجرية (2)

    بعد المناسبة +

    بعد وقت الوجبة +

    ميزات أخرى +

    الفطائر هي الحلوى المفضلة لجميع الأطفال ، ولكن أيضًا للكبار. يمكنك استخدام هذه الوصفة اللذيذة لفطائر العنبية و.

    أصبح بيبي أكبر الآن ويمكنك محاولة جعله حلوى رقيقًا ليلعق أصابعه. ستشعر بالتأكيد أن جهودك لم تذهب سدى.

    يرغب جميع الآباء في إنجاب أطفال صالحين للأكل. لسوء الحظ ، حتى في سن مبكرة ، هناك خطر الإصابة بالسمنة. دراسات.

    الألوان هي ما يجذب الطفل. لذا قم بإخفاء الثمار التي ترفض تناولها في الهلام وسترى أنك ستبني واحدة.

    العسل هو "الأصح" وسيظل كذلك. لإقناع طفلك الصغير بتناول العسل ، من الأفضل تقديمه.

    فطائر المافن محلية الصنع هي حلوى صحية لطفلك. إنها إحدى تلك الوصفات التي يمكنك إشراك الطفل في تحضيرها.

    يعد تحضير طعام الأطفال الصحي وتقديمه مهمة شاقة للأمهات الجدد. أدناه ، الأمهات الأعزاء.

    إذا كان عمر طفلك أكثر من نصف عام ، يمكنك تحضير حلوى لذيذة. سوف تقدر الجودة والنكهة.

    يشار إليها بعد 6 أشهر ، للأطفال الذين بدأوا التنويع في 4 أشهر وبالطبع بعد ذلك بقليل بالنسبة لأولئك الذين لديهم.

    هذه الحلوى سهلة التحضير ولذيذة جدا. إنها مناسبة للأطفال بعمر 2-3 سنوات ، وكذلك للبالغين.

    يمكن استخدام هذه الوصفة للتحلية ، ولكن أيضًا لتناول وجبة خفيفة صحية عندما يريد طفلك شيئًا حلوًا بين الوجبات.


    وصفات للأطفال بين 2 و 4 سنوات

    يمكن أن يصبح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-4 سنوات متقلبة ويصعب إرضائهم عندما يتعلق الأمر بالتغذية. شاور تم إنشاء شبكاتنا خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-4 سنوات وتزويد طفلك بالرعاية التي يحتاجها.

    نوع الطعام -

    • فاتح للشهية (247)
    • مشروبات (60)
    • الشوربات (61)
    • حلويات (362)
    • اطباق (678)
    • الأختام (75)
    • البناء والطوب (12)
    • السلطات (195)
    • صلصات (66)
    • الشوربات (121)
    • خبز (18)
    • ماماليجا (6)
    • فنجر فود (413)

    طريقة التحضير +

    بعد الموسم +

    المكون الرئيسي +

    وقت التحضير +

    حسب الأصل +

    • رومانيستي (113)
    • إيطالية (168)
    • اليونانية (19)
    • الأمريكية (39)
    • بلغاريا (2)
    • فرنسية (26)
    • الصينية (19)
    • هندي (22)
    • تركية (17)
    • المكسيكية (12)
    • إسبانية (8)
    • المجرية (2)

    بعد المناسبة +

    بعد وقت الوجبة +

    ميزات أخرى +

    بودنغ الأرز بالفواكه المجففة ، حلوى طفولتنا ، لا ينبغي أن يغيب عن قائمة الحلويات المناسبة لها.

    أنا أحب الحبوب كثيرًا ، ولبعض الوقت كنت أكتشف تلك التي تحتوي على القرفة. لكن لأنني اشتريت صندوقًا ضخمًا ، فقد فعلت.

    الزبادي الطبيعي هو مصدر آمن للكالسيوم لطفلك ، ولب الأناناس هو مصدر للفيتامينات الأساسية للنمو.

    يقول المثل ، "السمك مفيد للدماغ!" وهذا صحيح تمامًا. الأسماك غنية بالدهون ، مثل السلمون.

    الفطائر هي الحلوى المفضلة لجميع الأطفال ، ولكن أيضًا للكبار. يمكنك استخدام هذه الوصفة اللذيذة لفطائر العنبية و.

    في بعض الأحيان ، يحتاج الأطفال فقط إلى مصدر إلهام صغير لتجربة أطعمة وأذواق جديدة. ضعه مع طفلك.

    هذه الوصفة خاصة للأطفال الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ، والذين يجب عليهم تجنب أو الحد من استهلاك المنتجات.

    أصبح بيبي أكبر الآن ويمكنك محاولة جعله حلوى رقيقًا ليلعق أصابعه. ستشعر بالتأكيد أن جهودك لم تذهب سدى.

    العسل هو "الأصح" وسيظل كذلك. لإقناع طفلك الصغير بتناول العسل ، من الأفضل تقديمه.

    صدر الدجاج منخفض الدهون ونسبة عالية من البروتين لوجبة غنية لطفلك. الفطر.

    هذه الحلوى سهلة التحضير ولذيذة جدا. إنها مناسبة للأطفال بعمر 2-3 سنوات ، وكذلك للبالغين.


    علبة واحدة من خنافس الخلد من دكتور أوتكر
    للكونترتوب:
    50 غ من المارجرين الطري (65٪ دهن على الأقل)
    2 بيض
    30 مل حليب
    للقشدة:
    400 مل من الحليب البارد من الثلاجة (يجب أن يكون الحليب الطازج
    يغلي ثم يبرد! )
    3 حبات موز كبيرة

    تحضير العجين والخبز:

    ضعي البودرة للكونترتوب والسمن والبيض و 30 مل من الحليب في وعاء واخلطيهم بالخلاط على سرعة منخفضة حتى يصبح المزيج ناعمًا ثم بسرعة عالية لمدة 5 دقائق.
    يتم وضع التركيبة التي تم الحصول عليها على هذا النحو على شكل خبز أو في مقلاة مطلية بالمينا & # 8211 مدهونًا بورق الخبز ومبطن بالدقيق مسبقًا.
    ضعها في الفرن على الشواية الوسطى كما هو موضح أعلاه.

    بعد الخبز ، اترك القالب ليبرد لمدة 20 دقيقة أخرى ، ثم أخرجه بعناية وضعه على طبق.
    إعداد كونترتوب:
    يتم رسم دائرة على سطح المنضدة المبردة على مسافة 1 سم من الحافة. قم بإزالة قشرة سطح العمل من داخل الدائرة ، ثم احفر أكثر ، وحفر بأصابعك بعمق حوالي 1 سم ، بحرص لتشكيل فتات صغيرة محفوظة في وعاء منفصل.
    سيتم استخدام هذه الفتات لتغطية الكريم.
    قشر القرع وابشره واقطعه إلى نصفين. يتم ترتيبها بالتساوي دون ترك فجوات.

    تحضير الكريم:

    يتم تحضير الكريم فقط بعد ترتيب الموز.
    في وعاء ، ضعي مسحوق الكريمة مع 400 مل من الحليب البارد من الثلاجة ، ثم اخفقي بالخلاط لمدة 3-5 دقائق بسرعة عالية.
    ثم تضاف رقائق الشوكولاتة مع التحريك برفق بملعقة. يُسكب الكريم الذي تم الحصول عليه فوق الموز ويرتب على شكل قبة (طحلب).
    بعد ذلك مباشرة ، رشي الفتات فوق الكريمة ، واضغطي برفق لتثبيتها على الكريم.
    يمكن تقديم الكعكة بعد تخزينها لمدة ساعتين على الأقل في الثلاجة.

    جرب وصفة الفيديو هذه أيضًا


    المقادير كعكة البانكيك بالوردا والشوكولاتة والفواكه:

    للحصول على شكل كعكة 21 سم. قطر الدائرة

    • 12-15 فطيرة رقيقة (أعددتها باتباع وصفة الفطيرة هذه)
    • 750 جرامًا من urda المصفاة جيدًا من مصل اللبن (استخدمت urda رائعًا ، تم الحصول عليه من حليب البقر والأغنام والماعز ، مخلوطًا)
    • 150 جرامًا من السكر (ربما أكثر ، مع الأخذ في الاعتبار أنني لا أضع السكر في الفطائر على الإطلاق ، لكني أحببته بهذه الطريقة ، ليس حلوًا جدًا)
    • مستخلص الفانيليا ، 1 ملعقة صغيرة
    • قشر أصفر مبشور وعصير ليمونة
    • 4 بيضات زوج
    • 150 جرام من القشدة الحامضة
    • رشة ملح
    • 25 جرام زبدة
    • كريمة التزيين: 100 جرام شوكولاتة بالحليب + 100 جرام كريمة مخفوقة
    • الفواكه الموسمية حسب التفضيل

    تحضير كعكة البان كيك بالوردا والشوكولاتة والفواكه:

    بادئ ذي بدء ، أنت بحاجة إلى الفطائر. حتى لو كان حجم الفطائر لا يتناسب تمامًا مع الشكل الذي تريد تركيب الكعكة به ، فلا يهم كثيرًا ، يمكن ضبط الفطائر (كما فعلت ، بالمناسبة).

    حشوة & # 8230 سهلة للغاية. من السهل جدًا تشغيل الفرن وضبطه على 180 درجة ، حتى يسخن ، ستنتهي فقط من تكوين الكريمة والكيك جيدًا.

    1. وزن الأوردا في وعاء (الصورة 1).

    2. أضف البيض الكامل و 200 جرام من القشدة الحامضة وعصير الليمون والقشر المبشور (الانتباه ، الجزء الأصفر فقط ، والجزء الأبيض مرير) ، ومستخلص الفانيليا والسكر (الصورة 2).

    3. تجانس باستخدام خلاط يدوي (بشكل مثالي) أو باستخدام خلاط عادي حتى يتم الحصول على كريم شبه سائل (الصورة 3).

    أخبرتك ، أردت كعكة ليست كبيرة جدًا ، توقفت عن حجم 21 سم. وبما أنه لم يكن لدي أي شكل كعكة بهذا الحجم ، فقد اخترت تجميع الحلوى في حلقة الكيك القابلة للتعديل. ليس بالضرورة أن تقلدني ، الكميات المعطاة مناسبة لكعكة 20 سم. قطر ، وكذلك لواحد 24 سم. قطر الدائرة.

    لقد قمت بتعديل حجم الفطائر كما أردت.

    يوضع الشكل الذي يتم فيه تجميع الكيك على صينية الفرن (سوف تتعامل معه بشكل أسهل) ويتم دهنه بالزبدة الصلبة. في الجزء السفلي ، نضع قرصًا من ورق الخبز بالحجم المناسب وضع أول فطيرة مدهونة ب 2-3 ملاعق كبيرة من كريمة الأوردا.

    استمر بنفس الطريقة حتى تنفد الفطائر والقشدة ، وتنتهي بفطيرة غير مدهونة ، يتم ضغطها برفق بالنخيل ورشها بمكعبات الزبدة.

    ضعي كعكة البان كيك في الفرن لمدة 45-50 دقيقة (إذا كانت الفطيرة معرضة مباشرة للنار تظهر عليها علامات تحمير أكثر من اللازم ، غطيها بورق الخبز واستمري في الخبز).

    اتركي الكعكة لتبرد تمامًا ، ثم ضعيها في الثلاجة لمدة ساعتين قبل قلبها على طبق.

    قبل التقليب ، مرر سكينًا طويلًا حول الشكل (بين الكعكة وجدرانها) وإذا أمكن ، قم بفك الحلقة الجانبية للشكل. اقلب الطبق بحركة قصيرة وقم بإزالة ورق الخبز.

    يوضع كريم الكريمة المخفوقة في قدر. قطعي الشوكولاتة إلى قطع متساوية (حتى تذوب في نفس الوقت) وأضيفيها إلى الكريمة الساخنة. نرفع عن النار ونقلب حتى تذوب الشوكولاتة بالكامل.


    5 وصفات للفطائر مفيدة للرجيم فقط

    إذا بقينا في المنزل لفترة أطول ، فإن خطر اكتساب بضعة أرطال إضافية مرتفع للغاية. خاصة إذا كنا نحب الحلويات ، فسوف نستيقظ طوال الوقت من أجل شيء ما ، لتقليل قلقنا.

    لهذا السبب ، في هذه الفترة من الأزمة ، من الجيد أن يكون لديك بعض الوصفات للمنتجات اللذيذة ، ولكن ليس لزيادة عدد السعرات الحرارية أكثر من اللازم. هل تعلم ، على سبيل المثال ، أنه يمكنك صنع بعض الفطائر المميزة جدًا التي لا تسمن وتكون جيدة لعق أصابعك؟

    فيما يلي خمس وصفات أصلية سترغب بالتأكيد في تجربتها خلال هذه الفترة. من فطائر الكيتو إلى الفطائر النباتية ، إليك أكثر وصفات الفطائر الصحية ، المعدة خصيصًا لك.


    ملزمة

    لطالما أردت تحضير وصفة sfogliatella وهي منتج معجنات إيطالي ممتاز مع حشوة رائعة من الريكوتا والسميد مع القرفة والكثير من قشر البرتقال المسكر.

    عجينة الفطائر المقرمشة والعديد من الأوراق التي تشكل القشرة الرائعة التي تم تشكيلها بالصبر والعاطفة من العجين محلي الصنع يسعدني كثيرًا لدرجة أنني أسارع إلى مشاركة هذه الوصفة الخاصة معك.

    مكونات:

    • 500 غرام دقيق
    • 200 مل ماء بارد
    • 6 غرام ملح
    • 50 غرام سكر بودرة بنكهة الفانيليا
    • 150 غرام زبدة
    • 350 مل حليب
    • 3 غرام ملح
    • 100 غرام السكر
    • 150 غرام سميد
    • 250 غرام الريكوتا
    • 1 بيضة و 2 صفار
    • مسكر قشر البرتقال
    • 1 ملعقة كبيرة قرفة

    بالنسبة للعجين ، أقوم بإعداد وعاء أقلب فيه الدقيق والملح والسكر البودرة. أضيفي الماء تدريجيًا واخلطي حتى تحصلي على عجينة سميكة إلى حد ما تعجنينها لبضع دقائق لدمج الدقيق كله.

    شكلي العجينة على شكل مستطيل أغلفه بغلاف بلاستيكي واتركيه جانباً لمدة 30 دقيقة على الأقل للراحة وتنشيط الغلوتين.

    من أجل تشكيل الصفائح بسهولة أكبر ، أقوم بتقسيم العجينة إلى أربعة وأخذ القطعة الأولى التي أرش عليها القليل من الدقيق وألفها بآلة المعكرونة من خلال أوسع إعداد. قم بطيها مرة أخرى إلى 3 ومرر العجين عبر الماكينة مرة أخرى ، وفعل الشيء نفسه مرة أخرى لتشكيل ورقة موحدة ومتجانسة.

    أقوم بتقليل إعدادات السماكة أثناء رش مسحوق دقيق جدًا من وقت لآخر حتى أحصل على ورقة رقيقة جدًا تبلغ حوالي 1 مم.

    في الإعداد الأخير ، أتأكد من رش الدقيق لمنع الورقة من الالتصاق لفترة كافية وأبدأ في دهنها بعناية بطبقة رقيقة جدًا من الزبدة اللينة في درجة حرارة الغرفة ، وليس قبل إزالة الدقيق الزائد بفرشاة جافة.

    تكون الألواح مرنة جدًا في هذه المرحلة ، وعلى الرغم من أنها رقيقة جدًا ، بينما أسحبها نحوي لأدحرجها ، أحاول سحبها قليلاً وعرضها لتمديدها قليلاً.

    بعد أن قمت بتشحيم الورقة المعدة شيئًا فشيئًا وقمت بتدويرها في كل مكان ، وضعت القطعة الثانية من العجين في آلة المعكرونة واستمر في دحرجة الصفيحة التي تم الحصول عليها في استمرار الأول.

    افعل نفس الشيء لجميع قطع العجين الأربع ولفها واحدة فوق الأخرى حتى تشكل لفافة صغيرة وسميكة جدًا أقوم بلفها في غلاف بلاستيكي واتركها تبرد لبضع ساعات أو بين عشية وضحاها.


    فيديو: طريقة صنع الحلوى


تعليقات:

  1. Bac

    يمكنني أن أقترح الانتقال إلى الموقع حيث توجد العديد من المقالات حول الموضوع الذي يثير اهتمامك.

  2. Dawayne

    أحسنت ، هذه هي الفكرة الممتازة ببساطة

  3. Bilal

    يجب أن تكون هذه الفكرة الرائعة عمدا

  4. Tara

    في رأيي ، أنت ترتكب خطأ. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا في PM ، سنتحدث.



اكتب رسالة