ae.blackmilkmag.com
وصفات جديدة

أفضل 10 وصفات لخنازير في بطانية

أفضل 10 وصفات لخنازير في بطانية


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


فيما يلي أفضل وصفات الخنازير في البطانية

قمنا بتجميع قائمة من ألذ الخنازير في وصفات شاملة.

كلب صغير كثير العصير ملفوف بالعجين ، ومتبل حسب رغبتك ، وحجمه صغير - كيف يمكنك أن تخطئ؟ إذا كان هناك طعام أصبع من شأنه أن يعيدك إلى طاولة المقبلات في وقت الحفل مرارًا وتكرارًا ، فإن الخنازير في البطانية ستكون أقوى المنافسين.

انقر هنا لمشاهدة أفضل 10 وصفات لخنازير في بطانية (عرض شرائح)

من أفضل الأشياء المتعلقة بالخنازير في البطانية أنه يمكن صنعها بأي أسلوب تريده. قد تبدو كمزيج بسيط من اللحم والعجين ، وهذا صحيح جزئيًا. لكن لا تكن مخطئًا ، فهناك أنواع لا حصر لها من الخنازير في الوصفات الشاملة الموجودة هناك. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 خنازير في وصفات شاملة لحفلة الكوكتيل القادمة أو لقاء العائلة.

إذا لم تحاول أبدًا صنع الخنازير في بطانية من قبل ، فإن معرفة الخطوات الأساسية لصنع الخنازير المثالية في بطانية أمر أساسي. جرب هذه الوصفة المثالية للخنازير في بطانية للمبتدئين. انقر فوق عرض الشرائح لمشاهدة أفضل 10 وصفات لخنازير في بطانية. بمجرد أن تتقن الأساسيات ، اغتنم الفرصة لاستكشاف الاختلافات المثيرة والفريدة من نوعها في هذه الوصفة الأمريكية الكلاسيكية. للحصول على تجربة فريدة ، جرب Easy Breezy Cubano Pigs في وصفة بطانية ، أو هذه الخنازير المقلية في وصفة بطانية. للحصول على تفسير إبداعي للخنازير في مفهوم شامل ، جرب Currywurst in a Blanket Recipe ، الذي يستوحي الإلهام من مطعم currywurst الكلاسيكي للطعام في برلين.

مهما كنت تفضل تحضير خنازيرك في بطانية ، فهناك وصفة هنا من أجلك. قد تكون بعض هذه الوصفات قد رأيتها من قبل ، والبعض الآخر قد يكون جديدًا تمامًا بالنسبة لك. تعتبر الخنازير في البطانية خيارًا رائعًا للمقبلات في أي مناسبة.


الخنازير في بطانية

وصفة Pigs in a Blanket هذه عبارة عن مقبلات بسيطة مكونة من 3 مكونات رائعة للحفلات. باستخدام لفائف الهلال التي يتم شراؤها من المتجر ، يمكنك تحضيرها في وقت قصير ثم تقديمها ساخنة من الفرن. أضف صلصة التغميس المفضلة لديك ، وسوف تختفي قبل أن تعرفها!

الخنازير في بطانية هي واحدة من تلك المقبلات السهلة التي يحبها الجميع. النقانق اللذيذة الملفوفة في عجينة غير مستوية لا تقاوم ، وهي & rsquos وجبة خفيفة سهلة التحضير.


وصفة بايونير الحديثة

الخنازير في البطانية وصفة حديثة ورائدة. عندما قررت مشاركة هذه الوصفة البسيطة معك ، جعلني أتساءل عن تاريخ الخنازير في بطانية. يعود تاريخ الخنازير الموجودة في البطانية إلى القرنين 1600 و 8217 ، وتم العثور على أول وصفة مسجلة للخنازير في بطانية في كتاب طبخ للأطفال # 8217 من تأليف بيتي كروكر. ما يتساءل معظم الناس هو من أين حصلت الخنازير في بطانية على اسمهم. لا يوجد مصدر معروف لكيفية تسمية هذه الوصفة اللذيذة بهذا الاسم ، ولكن هناك بعض النظريات.

تقول إحدى النظريات أن المزارعين والعمال يلفون لحومهم في عجينة لجعل نقل وتخزين غداءهم أمرًا بسيطًا وسهلاً. نظرية أخرى هي أن النقانق أو النقانق التي كانت ملفوفة في العجين كانت مصنوعة في الغالب من لحم الخنزير. وهكذا ، بدا اللحم الملفوف مثل & # 8216 pig في بطانية & # 8217. مهما كنت ترغب في القيام بذلك ، فهذه الوجبة البسيطة سريعة وسهلة ولذيذة!

ومجرد أن هذه الخنازير في البطانية خالية من الحبوب ومقاومة للحساسية لا تجعلها أقل بساطة! هذه واحدة من أبسط وصفاتي المفضلة والتي تستمتع بها جميع أفراد عائلتي! بصرف النظر عن كونها خالية من الحبوب ، فإن هذه الخنازير في البطانية هي أيضًا:

  • خالٍ من منتجات الألبان
  • خالي من الغلوتين
  • خالية من الجوز
  • الذرة الحرة
  • غير معدلة وراثيًا
  • عضوي
  • خالي من السكر
  • خيار خالي من البيض


صلصة غمس للخنازير في بانكيت

ماذا لو أجعلهم على الفور في أمي & # 8217s وأسأل أبناء أخي وأبناء أخي عما إذا كانوا يريدون مساعدتي؟ سيحبون ذلك بالتأكيد لأنهم جميعًا يحبون نقانق الكوكتيل. لكن سيتعين علي شراء جزء إضافي.

لأنني أظن أن اثنين من النقانق قد لا ترى داخل الفرن!

لكن هذا ضرر جانبي في هذه الحالة على ما أعتقد.


الخنازير في بطانية

الخنازير في البطانية هي المقبلات المثالية في أي مناسبة. مع مكونين فقط ، يتم تغليف هذا الإصدار في حوالي 20 دقيقة. يستخدم أنبوبًا من عجينة لفائف الهلال وعلبة صغيرة من الدخان. بهذه البساطة ، يمكن للأطفال المساعدة في دحرجة العجين حول المداخن الصغيرة ، وسيحرصون على أكلها أيضًا!

  • وقت التحضير: 8-10 دقيقة
  • وقت الخبز: 12-14 دقيقة
  • الحصص: 8 (3 خنازير لكل منهما)
  • درجة حرارة الخبز: 375 درجة فهرنهايت
  • النكهات: سجق
    لفة الهلال

افتح أنبوب عجينة لفائف الهلال وافصل كل مثلث عند التثقيب.

باستخدام قطاعة البيتزا ، اقطع كل مثلث إلى أثلاث لتحصل على 24 مثلثًا من العجين.

بدءًا من الطرف العريض لكل مثلث ، لف كل قطعة من العجين حول القليل من الدخان.

توضع على صفيحة خبز مع طرف تحتها.

تُخبز في درجة حرارة 375 درجة فهرنهايت لمدة 12-14 دقيقة ، أو حتى يصبح الهلال ذهبيًا.

تعرف على المزيد حول هذا اليوم وابحث عن طرق للاحتفال في NationalToday.com.

تبحث عن المزيد من المقبلات؟ جرب هذه الوجبات الخفيفة اللذيذة.

يعتبر مزارع القمح Wade Bangerter أفضل زبائنه. في كل حصاد ، يجرف القمح بالدلو من شاحنة الحصاد أو شاحنة القمح و hellip

احصل على التدريب العملي مع مشروع وعاء الورق الورقي السهل هذا. يلتصق خليط الطحين / الماء بالجرائد ويتصلب ليشكل وعاءك. احتفظ بالحلي واللوازم الفنية والمزيد في سلطانياتك الجديدة!

& # 8220 فطائر التفاح الجيدة جزء كبير من سعادتنا المحلية. & # 8221 & # 8211 جين أوستن فطيرة التفاح أصبحت طبقًا أمريكيًا مبدعًا ، لذا & hellip


خنازير أعشاب في بطانية مع صلصة الخردل الحارة

اثنان 12 أوقية. عبوات ميني هوت دوج (48 قطعة)
2 صفار بيض كبير
طحين لجميع الأغراض & # xA0 سطح العمل
1 رطل مربع من عجين الفطير المجمد ، مذاب
8 أغصان من البقدونس الطازج ذو الأوراق المسطحة ، المفروم ناعماً (السيقان وكلها)
& # كوب xBC محبب خردل ديجون
2 ملعقة كبيرة. عسل
1 ملعقة كبيرة. تاباسكو
2 ملعقة صغيرة. خل النبيذ الاحمر

باستخدام سكين تقشير ، قم بعمل بضع قطع صغيرة في كل هوت دوج & # xA0 لمنعها من الانفجار عند الخبز. في وعاء صغير ، اخفقي صفار البيض مع القليل من الماء البارد. ضع ورق زبدة على مقالي صفحتين.

قوموا بدقيق سطح العمل وافردوا ورقة عجين واحدة. قم بتسطيح اللحامات برفق ، وقم بتنعيم الحواف بمسمار أو زجاجة نبيذ. قم بتقطيع المعجنات إلى شرائح بعرض 1 & # xBC بوصة وطول 2 & # xBC (حوالي 24 شريطًا لكل ورقة عجين ، بحيث يكون لديك 48 في المجموع) ، وقم بترتيبها على صواني الأوراق المبطنة.

نرش البقدونس المفروم في منتصف كل شريحة من المعجنات. ضع الهوت دوج بالعرض على الطرف القصير لشريط المعجنات. ضع بعضًا من مسحوق البيض على الطرف الآخر من شريط المعجنات ، ولف الهوت دوج في عجينته & # x201C blanket ، & # x201D واضغط على الحافة لإغلاق العجين يجب أن يتداخل قليلاً. رتبي الخنازير في بطانيات ، بحيث يكون جانب التماس لأسفل ، على أواني الألواح المعدة ، مع ترك مسافة صغيرة بينهما للتحمير. برد الخنازير في بطانيات لمدة 30 دقيقة على الأقل أو حتى 4 ساعات.

سخني الفرن إلى 375 & # xB0F. تُخبز الخنازير في بطانيات لمدة 30 دقيقة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً.

في هذه الأثناء ، في وعاء صغير ، اخفقي الخردل والعسل والتاباسكو والخل. أضف القليل من الماء إذا كان سميكًا جدًا. طعم للتتبيل وضبط ما تريد. قدميها بجانب الخنازير الساخنة في بطانيات.


أفضل 10 وصفات خنازير في بطانية - وصفات

لا تفوت وصفة أخرى. اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية المجانية اليوم!

لن ينتج عن الاشتراك المزيد من البريد العشوائي!
أنا أضمن ذلك!

كان هدفي الرئيسي هو وضع وصفاتي الخاصة في نظام سهل وسريع. لقد وضعت حوالي 20 حتى الآن ، وأنا أحب ذلك. فمن السهل جدا للاستخدام.

لقد جربت العديد من وصفاتك وكلها كانت رائعة!

الوصفة أدناه كاملة باستثناء المكون مبالغ (_). نظرًا لأن الوصفات المقدمة في DVO.com هي وصفات تحمل علامات تجارية ، فإن شركائنا من الناشرين يطلبون منا حساب كل وصفة يتم توزيعها. للحصول على الوصفة كاملة ، انقر فوق طلب وصفة أقل. هذه أفضل وصفة بطانية للخنازير على شبكة الإنترنت !!


ماء
الخضار النيئة مع تغميس قليل الدسم
هوت دوج هيلثي تشويس
بطاطا مقلية خالية الدسم مع كاتشب
آيس كريم فواكه

قدميها في كعكة ، أو افرديها على شكل مثلث من عجينة الهلال واخبزيها لمدة 7 إلى 10 دقائق على 350 درجة.

مجانا!-->
قم بتنزيل Cook'n للحصول على ملف
معلومات غذائية لهذه الوصفة
-> لمعرفة المزيد حول Cook'n شاهد العرض التوضيحي عبر الإنترنت اليوم! ->


من المؤكد أن الخنازير في وصفات البطانية تجعل المقبلات أفضل جزء من الحفلة

الأشياء الصغيرة في الحياة ، مثل النقانق الصغيرة الملفوفة بالبقسماط ، هي التي تجعل الحياة تستحق العيش. حسنًا ، هذا وبعض الأشياء الأخرى.

ولكن إذا كانت صواني الكوكتيل مصدر إلهام لك ، فدع خنازيرك في العشق الشامل تصل إلى مستويات جديدة مع الوصفات التي تجعل المقبلات الكلاسيكية أفضل - من كان يعلم أن ذلك ممكن! ثق بنا ، هو كذلك. فيما يلي أفضل الخنازير في وصفات البطانية للاحتضان طوال فصل الشتاء.

الخنازير الكلاسيكية في بطانية

كما يقول المثل القديم ، إذا لم يتم كسرها ، فلفها في عجين الفطير واغمسها في الكاتشب. لماذا العبث بشيء جيد؟ احصل على الوصفة هنا.

جالبينو بوبر الخنازير في بطانية

تطبيقان رائعان ، لقمة رائعة. احصل على الوصفة هنا.

لفائف القرفة في بطانية

هذه النقانق الملفوفة بالقرفة والمغلفة بالجليد مناسبة لأي وقت من اليوم. عنجد. في أي مكان وفي أي وقت ، أطعمنا هذه. احصل على الوصفة هنا.

خنازير أسياجو في بطانية

القاعدة الأولى في جعل أي شيء أفضل: أضف الجبن. هذه الخنازير الفاخرة في بطانية تحقق ذلك بالضبط. احصل على الوصفة هنا.

كلاب الذرة الصغيرة الخالية من الغلوتين

تستخدم هذه الخنازير الخالية من الغلوتين في بطانية خبز الذرة لقشرتها لطرد الغلوتين ولكنها لا تزال تجعل احتفال هوت دوج دافئ. احصل على الوصفة هنا.

كلاب البريتزل

هجين آخر للوجبات الخفيفة يكاد يكون جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه ، من الأفضل الاستمتاع بهذه الكلاب المملحة في جزء كبير من الخردل. احصل على الوصفة هنا.

"الخنازير" الجزر الأبيض في بطانية مع تشيميشوري

يمكن لعشاق الخنازير في البطانية الذين لا يأكلون اللحوم المشاركة - حل غير مزيف للحوم لجميع مشاكل الطعام المغلفة ببطانية! جذر الخضار للإنقاذ. احصل على الوصفة هنا.

Lil 'Smokies الخنازير في بطانية

الأمر كله يتعلق بمكونات السوبر ماركت الأساسية ، مثل Lil 'Smokies وعجين Crescent Roll ، مع هذه الخنازير الكلاسيكية في بطانية. احصل على الوصفة هنا.

كلاب الهلال ملفوفة لحم الخنزير المقدد

وصل الهوت دوج الملفوف على شكل الهلال بإضافة لحم الخنزير المقدد. دوه. احصل على الوصفة هنا.

لوب تشيونغ باو (كعك السجق الصيني)

امنح الوجبة الخفيفة الأمريكية الكلاسيكية لمسة صينية مع كعك السجق الصيني المطهو ​​على البخار. لا يزال بإمكانك غمسها في الكاتشب. احصل على الوصفة هنا.


أفضل الوصفات

الخنازير في بطانية

قبل الانتقال إلى وصفة Pigs In Blanket ، قد ترغب في قراءة هذه النصائح الصحية القصيرة والممتعة حول <الطرق البسيطة لتكون بصحة جيدة. أن تصبح آكلًا صحيًا

سواء كنت تطبخ لشخصين من إحساس بالحب أو مطلب ، تجد أن لدينا العديد من الموارد عبر الإنترنت وخارجها عندما يتعلق الأمر باكتشاف التركيبات المثالية لهذين الزوجين الرائعين. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هو أنه في حالة الطهي لشخصين ، فمن الأفضل أحيانًا أن يقوم اثنان بالطهي. هذا يوفر فرصة للطهي ليصبح حدثًا للتواصل بدلاً من عمل روتيني.

على الرغم من وجود العديد من الموارد والوصفات المتاحة لأولئك الذين يطبخون لشخصين ، إلا أن هناك أيضًا مناسبات متساوية لاختيار الوصفات التقليدية التي يتم إعدادها للتغذية وتجعلها أيضًا فرصة لزيادة دولارات طعامك إلى أبعد من ذلك. من خلال طهي الأطعمة التقليدية لأربعة أشخاص وتناول جزء منهم ، كنت قادرًا على طهي طبقين على حساب الوقت لواحد. إنها صفقة جيدة للكثيرين ، خاصة أولئك الذين لا يتمتعون بفكرة الطهي على الإطلاق ، وليس بالطهي 2.

غالبًا ما يجد الأزواج الشباب والأزواج الأكبر سنًا على حد سواء أنه من الأسهل وغير المكلف تقريبًا تناول الوجبات السريعة أو المطاعم غير الرسمية البديلة مقارنة بإعداد وجبة صحية رائعة لشخصين في المنزل. الشيء الوحيد الذي غالبًا ما ينسونه هو أن الطهي لشخصين يمكن أن يكون طريقة ممتعة لإضفاء القليل من الرومانسية في المساء عندما يتم بشكل طبيعي.

الطبخ مهارة نسيها معظم الناس لأنه عمل ضروري أيضًا إلا إذا كنت ترغب في تناول السوشي والخضروات النيئة. حتى في مثل هذه الحالات ، هناك عادةً بعض التحضير الذي يتم تضمينه في الإجراء. الطعام مذهل ويمكن ترتيبه بشكل جميل إذا كنت تفكر في القيام بذلك. هذا يعني أنه يمكنك قضاء قدر كبير من الوقت ليس فقط في إنتاج أطعمة جديدة ولذيذة ، ولكن أيضًا تركيبات غذائية جذابة بصريًا أيضًا.

عند الطهي لشخصين فقط ، يكون لديك و rsquoll أكبر فرصة للتجربة فيما يتعلق بالوجبات مثل أي وقت آخر في حياتك. الآن لديك خيار البحث عن مطابخ جديدة رائعة وفهم أنه في حالة عدم إعجابك بالطعام ، فأنت لا تهدر عددًا من الأجزاء. من الممكن محاولة المزج والتوفيق بين النكهات والقوام. يفتح الطبخ لشخصين أبوابًا لا يمكن الوصول إليها بالضرورة عند الطهي لحشود أكبر ذات أذواق محدودة.

يعد الطبخ لشخصين طريقة رائعة لإشراك زوجتك في عملية الطهي أيضًا. عند الطهي لشخصين ، يمكنك العثور على العديد من الأشياء الرائعة التي تستمتع بها على حد سواء والأشياء التي لم تعد جذابة جدًا لأحدكم أو لآخر. كن على يقين أنك عندما تطبخ لشخصين ، فإنك تدعو إلى محادثة شاملة وصادقة حول الأشياء التي تحبها وتكرهها في الأطعمة التي يتم تحضيرها. سيساعدك هذا في العثور على أشياء تضيفها إلى قائمتك المعتادة بالإضافة إلى أشياء لتجنب جعل جزء من العشاء الخاص بك.

ربما يكون أفضل شيء في الطهي لشخصين هو حقيقة أنه من الممكن الاستمتاع بمطبخ المناسبات الخاصة في كثير من الأحيان عندما تطلب ببساطة إطعام شخصين أكثر من إطعام جماهير أكبر. أحضر شرائح اللحم وذيل الكركند. ما عليك سوى تخصيص الوقت ، عند الطهي لـ 2 ، لتحضير هذه الأطباق التي تستمتع بها أكثر. في النهاية ، تعيش حقًا عندما تعيش لتناول العشاء بدلاً من تناول العشاء عند الاتصال بالمنزل.

الطبخ لشخصين هو أكثر بكثير من مجرد كليشيهات. إنها طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن عالم الطهي أثناء تعريض ذوقك لبعض المفاجآت الرائعة على طول الطريق. استفد من الفرصة للقيام بذلك على وجه التحديد ، وسوف تندهش من عالم الأذواق الذي دعوته إلى مطبخك الخاص.

نأمل أن تستفيد من قراءته ، والآن دعنا نعود إلى الخنازير في الوصفة الشاملة. يمكنك الحصول على الخنازير في بطانية باستخدام 2 المكونات و 3 خطوات. هنا كيف يمكنك تحقيق ذلك.

المكونات اللازمة لصنع الخنازير بالبطانية:
تعليمات لعمل الخنازير في بطانية:
  1. قطع المعجنات إلى مربعات صغيرة. كبيرة بما يكفي للالتفاف حول السجق.
  2. ضعي النقانق في المنتصف ولفي المعجنات حولها.
  3. توضع في فرن متوسط ​​الحرارة لمدة 15-20 دقيقة

لا ينبغي الخلط بين الخنازير البريطانية والأيرلندية في بطانية وبين أولئك الذين خدموا في الولايات المتحدة. في المملكة المتحدة ، إنها نقانق صغيرة بحجم الكوكتيل ملفوفة في لحم الخنزير المقدد ، وليس النقانق الملفوفة بالمعجنات التي يتم تقديمها عبر البركة. نخل المكونات الجافة (الدقيق من خلال الملح) في وعاء الخلط (أو أفرغها في واحدة تلو الأخرى ، أيًا كان). افركي قطع الزبدة في المكونات الجافة حتى يتفتت الخليط. الخنازير في بطانية اضبط هذا النمط الكلاسيكي مع نقانق Hillshire Farm® Lit'l Smokies® المدخنة اللذيذة والمطبوخة ببطء لجعل الخنازير سهلة في بطانية.

إذا وجدت أن وصفة Pigs In Blanket قيّمة ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك ، شكرًا لك ونتمنى لك التوفيق.


الخنازير الكلاسيكية في بطانية

أعلم أن معظمكم متحمس جدًا للعبة الكبرى يوم الأحد ، وآخر شيء تريد القيام به هو أن تكون عبدًا للمطبخ أثناء ترفيه الضيوف. هذا هو السبب في أنني صنعت أسهل وأبسط مقبلات يمكنك صنعها على الإطلاق: المكونان المكونان من الخنازير في بطانية.

يمكنك استخدام نوع النقانق المفضل لديك لهذه & # 8211 andouille ، المدخن ، الديك الرومي ، إلخ. اخترت الطريق التقليدي وذهبت مع Hebrew National. وبعد تقطيع النقانق إلى قطع صغيرة الحجم ، تقوم بلفها في شرائح رقيقة من لفائف الهلال. من هنا ، يمكنك رش بعض بذور الخشخاش أو رميها في الفرن مباشرة.

بعد 12 دقيقة ، سيكون لديك & # 8217 أفضل المقبلات ، الأسرع مبيعًا على طاولتك. يمكنك حتى تحضيره قبل التقديم وفقطه في الفرن قبل التقديم. جدياً ، كم كان ذلك سهلاً وسهلاً ؟!


شاهد الفيديو: The wives of WWE superstars. Wrestlers wife 2018


تعليقات:

  1. Thoma

    موضوع مثير للاهتمام ، وسوف أشارك. أعلم أنه يمكننا معًا الوصول إلى الإجابة الصحيحة.

  2. Roka

    فكرتك رائعة

  3. Sobk

    لماذا يوجد القليل جدًا من التعليقات على مثل هذا النشر الجيد؟ :)



اكتب رسالة